بيروت -“القدس العربي”: حرصت المخرجة ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز، أن تكسر صمتها بعد موت شقيقها الموسيقار زياد الرحباني في تموز/يوليو الماضي وشقيقها الآخر هلي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، فكتبت تعليقاً مقتضباً ومؤثراً على حسابها على “فيسبوك” في ذكرى رحيل والدها عاصي الرحباني، وقد أثار هذا التعليق تحت عنوان “راحوا” الذي هو مقطع من أغنية فيروز تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وجاء فيه “مِتِلْ شِي بَيْدَرْ فُضِي بِ لَيْل عَمْ بِيغِيبْ مِصْبَاحُو… رَاحُوا كِلْهُنْ رَاحُوا.
رَاحُوا.
رَاحُوا”.
إلى ذلك، أعاد الاعلامي جورج غانم نشر فيديو سبق لريما الرحباني أن نشرته قبل 4 سنوات في ذكرى رحيل والدها لوقائع جنازته في انطلياس مع تعليق بصوت غانم الذي كان لايزال في قناة LBCI والمرفق بمنشور لريما جاء فيه “21 حزيران 1986 يومتا كان بعدو البلد شرقية وغربية ونحنا كنا بمستشفى الجامعة من ميلاد 1985! ”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك