محليات 18 وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع مع مسؤول ليبي اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد الطاهر سالم الباعور، المكلف بتسيير أعمال وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا الشقيقة، وذلك على هامش الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك