أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني زيارة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله طارق راشد محافظ سوهاج، وكمال سليمان نائب المحافظ.
ورافق الوزير خلال الزيارة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الإستراتيجي والمتابعة والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ويسرى سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
اتخاذ الإجراءات القانونيةواستهل الوزير محمد عبد اللطيف وطارق راشد محافظ سوهاج، الزيارة بتفقد مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، والتي شهدت واقعة قيام بعض طلاب الشهادة الإعدادية بأعمال شغب وإتلاف الأثاث المدرسي بالمدرسة في ختام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
آليات تطوير العملية التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك