قام محمد رمضان، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بجولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العمل بديوان إدارة العاشر من رمضان التعليمية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري وحسن استقبال الجمهور، وذلك اليوم الاثنين.
وفي السياق نفسه، تابع وكيل أول الوزارة، بحضور مصطفى عبد السلام، مدير عام إدارة العاشر من رمضان، ومنى فؤاد، وكيلة الإدارة، آليات العمل بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، بالإضافة إلى التعليم الخاص، وأقسام الموارد البشرية والإحصاء، للاطمئنان على استقرار الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين.
وشدد رمضان على أهمية التزام جميع العاملين بمختلف الأقسام بالتواجد في أماكن عملهم، موجهًا بسرعة إنجاز وتطوير المهام والالتزامات المطلوبة، معربًا عن تقديره لجهودهم الملموسة ودورهم المحوري داخل المنظومة التعليمية، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك