علاج كلب يودي بصاحبه إلى المحكمة في أبوظبي دبي (أ ف ب) – قضت محكمة أبوظبي التجارية الابتدائية بإلزام صاحب كلب بدفع 8746 درهما (2281 دولارا) لعيادة بيطرية، بدل فحوص وإجراءات علاجية وعملية جراحية خضع لها الحيوان، وفق ما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم" الاثنين.
نشرت في: 1 دق مدة القراءة وأكدت المحكمة أن المدعى عليه لم يثبت سداده المبلغ موضوع الدعوى التي أقامتها العيادة، بعدما امتنع عن دفع فاتورة تحمل توقيعه.
وألزمت المحكمة المدعى عليه كذلك بدفع فائدة قانونية بنسبة 12 في المئة من تاريخ رفع الدعوى حتى السداد الكامل، إضافة إلى المصروفات القضائية.
© 2026 AFP إعلان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك