العربية نت - السعودية: انخفاض وفيات الحوادث المرورية 60% خلال 9 سنوات Euronews عــربي - جدل متجدد في الولايات المتحدة حول منشأ كورونا.. ماذا كشفت مديرة الاستخبارات الأميركية؟ Euronews عــربي - بعد سنوات من التخفي.. مقتل أبرز منظري القاعدة في سوريا سامي العريدي بغارة للتحالف الدولي العربية نت - نصيحة تقنية.. الأجهزة الرقمية والحسابات الإلكترونية تحتاج تنظيفاً دورياً العربي الجديد - ناشط نيوزيلندي: وزير خارجيتنا اتهمنا بالكذب بشأن تعذيبنا في إسرائيل التلفزيون العربي - محادثات أميركية إيرانية في سويسرا.. ما أبرز المكاسب التي تم تحقيقها؟ CNN بالعربية - كيف علّق نجيب ساويرس وعلاء مبارك على أول فوز مونديالي لمنتخب مصر؟ العربية نت - عطل بمنصة إكس لدى المستخدمين حول العالم Euronews عــربي - رغم تفوقها العسكري والتكنولوجي.. لماذا تخلّت إسرائيل عن عقيدة الحروب الخاطفة؟ القدس العربي - مرصد حقوقي يحذر السلطات التونسية من “تسييس” مكافحة الفساد
عامة

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب الأخصائي المثالي

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

كرم الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الاثنين، الفائزين بلقب" الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025، وذلك في احتفالية نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بحضور الدكتور مرتضى أبوش...

كرم الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الاثنين، الفائزين بلقب" الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025، وذلك في احتفالية نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بحضور الدكتور مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب.

دعم العملية التعليمية والطلابوشهدت مراسم التكريم، التي أُقيمت بديوان المنطقة، تكريم نخبة من الأخصائيين الاجتماعيين الذين تميزوا في أدائهم المهني داخل المعاهد الأزهرية بمختلف الإدارات التعليمية بمحافظة سوهاج، وجاء هذا التكريم تتويجًا لمسابقة نظمتها إدارة رعاية الطلاب برئاسة الأستاذ محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب، وأعلنت نتائجها بحضور الدكتورة لبنى السيد علي، مدير إدارة رياض الأطفال، بهدف تحفيز العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية، وتقدير جهودهم المبذولة، في دعم العملية التعليمية والطلاب.

وأسفرت عن فوز كل من، طارق محمد عبد الله، أخصائي اجتماعي بمعهد عبد المنعم الزمزمي الإعدادي الثانوي، ونجوي إبراهيم عبد اللطيف، أخصائية اجتماعية بمعهد جزيرة محروس الابتدائي، ومحمود راغب عبد اللطيف، أخصائي اجتماعي بمعهد مبروك الابتدائي، وآمال خلف عبد الحليم، أخصائية اجتماعية بمعهد فتيات نزة المحزمين الإعدادي الثانوي، ومحمد أحمد حسانين، أخصائي اجتماعي بمعهد نجع بهادر الابتدائي.

وأعرب الدكتور محمد حسني، عن تقديره للدور المحوري الذي يقوم به الأخصائيون الاجتماعيون في الميدان التربوي، مؤكدًا حرص المنطقة على تكريم المتميزين من العاملين بها، انطلاقًا من دورهم الفعال في توجيه الطلاب، ورعايتهم نفسيًا واجتماعيًا، مما ينعكس إيجابًا على سير العملية التعليمية وتحقيق أهدافها المنشودة، وتمنى للفائزين دوام التوفيق والسداد، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في المراحل القادمة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك