ترك لاعبو منتخب إيران لكرة القدم رسالة مكتوبة بخط اليد داخل غرفة الملابس، عقب تعادلهم السلبي مع منتخب بلجيكا، مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش)، ضمن منافسات كأس العالم، حيث وجهوا الشكر إلى مدينة لوس أنجلوس على “حسن الضيافة”، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خلال البطولة.
وجاء في الرسالة: “جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة.
شكرًا لوس أنجلوس على حسن الضيافة، وشكرًا لكل إيراني منح قلبه وصوته وروحه لإيران طوال 180 دقيقة”، كما ختم اللاعبون رسالتهم بالدعوة إلى “السلام والاحترام والصداقة بين جميع الأمم”.
وتأتي هذه التطورات في ظل ظروف استثنائية يواجهها المنتخب الإيراني خلال مشاركته في البطولة، حيث اضطر إلى السفر من مقر إقامته في المكسيك إلى الولايات المتحدة قبل أقل من يوم واحد من المباريات، ثم العودة مباشرة بعد انتهائها، وسط قيود تنظيمية وضغوط لوجستية صعبة.
وكان مدرب المنتخب الإيراني قد أشار إلى أن الفريق يعيش واحدة من أصعب مشاركاته الدولية، في ظل التحديات السياسية واللوجستية التي أثرت على استعداداته، مؤكدًا رغم ذلك أن اللاعبين قدموا مستويات قوية خلال المباريات.
ورغم الظروف المحيطة، لا يزال المنتخب الإيراني يحتفظ بفرصه في المنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية، قبل مباراته المقبلة في سياتل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك