كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات" التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 من يونيو الجارى حدثت مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات" توك توك" – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود" كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة" بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك