كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن استغاثة أحد المواطنين بعد سرقة دراجته النارية عقب تركها بالقرب من إحدى وحدات المرور بمحافظة الإسماعيلية أثناء إنهاء إجراءات التراخيص.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 7 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، باكتشافه سرقة دراجته النارية حال توقفها بمحيط وحدة المرور.
أسفرت التحريات عن تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من المواد المخدرة.
بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما اعترف بارتكاب واقعة السرقة، وأرشد عن مكان الدراجة النارية المستولى عليها، والتي تم ضبطها وإعادتها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك