استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي في مقر الوزارة بالرياض سفير جمهورية تركيا لدى المملكة أمر الله أشلر.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة وتركيا في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، سفير جمهورية تركيا لدى المملكة العربية السعودية أمر الله أشلر.
وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، فضلاً عن مناقشة عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة للتعامل معها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك