كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مشاجرة عنيفة بين عدد من الأشخاص باستخدام عصي خشبية وكراسٍ بلاستيكية على كورنيش الإسكندرية.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل أحد الشواطئ بدائرة القسم، بين طرف أول مكون من 7 أشخاص (لأحدهم معلومات جنائية)، وطرف ثانٍ مكون من 6 أشخاص، وجميعهم يعملون بالشاطئ محل الواقعة ومقيمون بدائرة القسم.
كشفت التحريات أن سبب المشاجرة يرجع إلى خلافات بينهم حول العمل داخل الشاطئ، تطورت إلى اشتباكات بالأيدي، استخدم خلالها الطرفان عصيًا خشبية وكراسٍ بلاستيكية في التعدي على بعضهم البعض.
تمكنت القوات من ضبط جميع أطراف المشاجرة، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها بسبب الخلافات المشار إليها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك