عمان- الغد- أنهى المهاجم رزق بني هاني، ارتباطه بشكل رسمي مع نادي الزوراء العراقي، بعد أن وقع على مخالصة وإبراء ذمة، بانتهاء عقده مع النادي وعدم مطالبته بأي حقيق مالية وأدبية، ليرسلها الزوراء إلى الاتحاد العراقي.
اضافة اعلانوأقر بني هاني في كتاب المخالصة التي تحصلت" الغد" على نسخة منه، بأنه استلم كامل مستحقاته المالية المترتبة بحق النادي بموجب العقد المبرم بين الطرفين للموسمين 2025-2026 و2026-2027، وانتهاء العلاقة بينه وبين النادي.
وكان بني هاني قد بدأ الموسم الماضي برفقة فريق الحسين إربد، ولعب معه لفترة قصيرة، قبل أن ينتقل بعد ذلك وفي بداية الموسم لصفوف الزوراء، ليعود إلى الحسين مجددا بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويساهم بالفوز ببطولتي الدوري وكأس الأردن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك