ناقشت لجنة الغاز بمحافظة شبوة، في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، جملة من القضايا المتصلة بتموين مادة الغاز المنزلي ومستوى تلبية احتياجات المواطنين منها، وآليات تعزيز الرقابة على عمليات التوزيع والبيع في مختلف مديريات محافظة شبوة.
وثمنت اللجنة، التعاون القائم بين قيادتي المحافظة والشركة اليمنية للغاز في تأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين من مادة الغاز، وجهودهما المشتركة في الحفاظ على استقرار إمدادات مادة الغاز والأسعار المعتمدة رسمياً لبيعها.
وشددت اللجنة، على سرعة استكمال إجراءات إنشاء مشروع المحطة المركزية للغاز بالمحافظة، لما يمثله من أهمية في تعزيز منظومة التخزين والتوزيع وتحسين كفاءة الإمدادات.
مؤكدة على ضرورة زيادة حصة المحافظة من مادة الغاز بما يتناسب مع كثافتها السكانية واحتياجاتها المتنامية.
وشدد أمين عام شبوة، على مواصلة أعمال الرقابة والمتابعة الميدانية لحركة توزيع مادة الغاز ومستوى الالتزام بالأسعار الرسمية في مختلف محطات البيع بالمديريات.
مؤكداً إحالة أي مخالفات أو تجاوزات للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبيها، بما يضمن حماية المواطنين واستقرار تموين المحافظة بمادة الغاز.
السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوبمحافظ عدن يبحث مع ممثلي (الأوتشا) التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامةوزير الصحة يدشّن المرحلة الثانية من مشروع القسائم الصحيةوزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريبمحافظ شبوة يشيد بمستوى سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظةلجنة الغاز في شبوة تناقش أوضاع التموين وتشدد على الإسراع بإنشاء المحطة المركزيةمحافظ المهرة يطلع على تحضيرات إنشاء مركز تسويقي لجمعية المهرة التعاونية الاستهلاكيةرئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربيةعضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير اليابانيافتتاح مركز الندوة الشبابي التنموي بجامعة تعز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك