قال مصدر أمني أن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.
اضافة اعلان وأضاف المصدر لـ"الغد" أنه جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل معها وفق الأصول وإخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وإحالتها للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك