تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، منذ قليل أحياء المنطقة الشمالية متابعا معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بالأحياء.
جانب من الجولة التفقدية رافق المحافظ في جولته، عمر الشافعى، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة.
جانب من الجولة التفقدية وشملت الجولة، تفقد أعمال تطوير، ورفع كفاءة الجزر الوسطى، وأعمدة الإنارة والرصف، والأرصفة، والبلدورات.
وأكد محافظ القاهرة، أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الأحياء، بما يساهم في تحسين البيئة العمرانية وخلق متنفسات حضارية للمواطنين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.
جانب من الجولة التفقدية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك