وجه رئيس الجمهورية اللبنانية العماد جوزيف عون رسالة إلى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، معزياً بضحايا الانفجار المؤسف الذي وقع في مصنع برزان، ومعرباً عن تضامن لبنان ووقوفه إلى جانب دولة قطر وشعبها الشقيق في هذا المصاب الأليم.
وأكد الرئيس عون- في برقيته- أنه يتوجّه إلى أمير قطر بأصدق التعازي وأخلص مشاعر المواساة، مشاطراً القيادة والشعب القطريين الألم الذي خلّفه الحادث، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّد الضحايا برحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء، وأن يوفّق فرق الإنقاذ والبحث في جهودها للكشف عن المفقودين، وأن يحفظ دولة قطر من كل مكروه.
وشدد الرئيس عون على أن لبنان، الذي تجمعه بدولة قطر أواصر الأخوة العربية الصادقة والعلاقات المتينة، يقف إلى جانبها في هذه المحنة، مؤكداً مشاركة اللبنانيين أشقاءهم القطريين أحزانهم بروح واحدة وقلب واحد، ومتمنياً لدولة قطر دوام الأمن والاستقرار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك