رام الله – PNN - اعتدى مستوطنون، اليوم الإثنين، على عدد من المواطنين في منطقة" خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال مدينة رام الله، قبل أن يحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى المكان.
وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة بعد دخولهم بالخطأ إلى منطقة" خربة طرفين"، التي استولى عليها مستوطنون وأقاموا فيها بؤرة استعمارية خلال شهر آب/ أغسطس الماضي.
وأضافت المصادر أن المستوطنين اعتدوا بالضرب على المواطنين وقاموا بتقييدهم واحتجازهم لفترة من الوقت، قبل أن تصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى الموقع.
ويأتي هذا الاعتداء في ظل تصاعد اعتداءات المستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بالتزامن مع التوسع الاستعماري المتواصل وإقامة المزيد من البؤر الاستعمارية على الأراضي الفلسطينية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك