أصدر اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، قرارًا بترقية 4851 من أعضاء هيئة التعليم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، من شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، وأخصائيي تكنولوجيا التعليم، وأخصائيي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، وذلك بعد استيفائهم البرامج التدريبية المعتمدة وحصولهم على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية.
وأكد القرار أن الترقية تُطبق اعتبارًا من الأول من يناير 2025، مع منح المرقّين بدل الاعتماد المقرر قانونًا وعلاوة الترقية اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور القرار، إلى جانب اتخاذ جميع الإجراءات التنفيذية اللازمة لصرف المستحقات المالية للمستفيدين.
وأوضح أحمد مرسي، مدير الموارد البشرية بديوان عام محافظة بني سويف، أن القرار جاء في إطار تنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لشؤون أعضاء هيئة التعليم، وبعد مراجعة كشوف الأكاديمية المهنية للمعلمين والتأكد من استيفاء جميع شروط ومتطلبات الترقية.
وأضاف أن القرار استند إلى عدد من التشريعات المنظمة للعملية التعليمية، من بينها قانون التعليم وتعديلاته، وقرارات تنظيم عمل الأكاديمية المهنية للمعلمين، بالإضافة إلى قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رقم 68 لسنة 2026 بشأن إجراءات الترقية للوظائف الأعلى المستحقة.
وشدد محافظ بني سويف على ضرورة الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بتنفيذ القرار، مكلفًا مدير عام الموارد البشرية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية لمتابعة التنفيذ وصرف المستحقات المالية المترتبة على الترقية للمستفيدين في أسرع وقت.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك