سفن في مضيق هرمز، كما تُرى من مسندم، عُمان، 22 يونيو/حزيران 2026.
طهران: ذكر كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف في منشور عبر تيليغرام اليوم الاثنين أن وفدا إيرانيا توجه إلى سلطنة عُمان لبحث الجهود المشتركة الرامية إلى “تعزيز” الترتيبات الإيرانية لإدارة الملاحة في مضيق هرمز.
وأضاف البيان أن الوفد الإيراني يضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي.
(رويترز).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك