قرر مسؤولو نادي زد، تجديد التفاوض مع النادي الأهلي، في الأيام المقبلة لحسم أكثر من صفقة جديدة، سواء عبر الشراء النهائي أو الإعارة.
ووضع مسؤولو زد، أكثر من لاعب في الأهلي ضمن دائرة المطلوبين مثل أحمد رضا، لاعب الوسط المدافع المنتهية إعارته إلى البنك الأهلي، وكباكا لاعب الوسط المدافع المتألق مع زد الموسم الماضي.
ويأمل مسؤولو زد في تجديد استعارة كباكا لموسم أخر بناء على توصية محمد شوقي، المدير الفني للفريق لتعزيز التشكيلة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك