وهج الخليج ـ وكالات ذكر كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف في منشور عبر تيليجرام اليوم الاثنين أن وفدا إيرانيا توجه إلى سلطنة عُمان لبحث الجهود المشتركة الرامية إلى “تعزيز” الترتيبات الإيرانية لإدارة الملاحة في مضيق هرمز.
وأضاف البيان أن الوفد الإيراني يضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي.
يجب أنت تكونمسجل الدخوللتضيف تعليقاً.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك