العمل الميداني مستمر بجميع المراكز والمدن ومشاركة الشباب والمواطنين أهم عوامل نجاح المبادرهكتب – عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهتابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، تنفيذ أعمال مبادرة «جميلة يا بلدي» بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي تواصل تحقيق نتائج ملموسة في رفع مستوى النظافة العامة والتجميل وتحسين المشهد الحضاري، من خلال تكامل جهود الأجهزة التنفيذية والكيانات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني، بما يسهم في الارتقاء بجودة الحياة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
أكد المحافظ أن المبادرة تشهد تنفيذ أعمال مكثفة تشمل رفع المخلفات والقمامة، وكنس وغسيل الشوارع، ودهان البلدورات، وتطوير الحدائق والجزر الوسطى، وزراعة الأشجار وتحسين المسطحات الخضراء، إلى جانب رفع كفاءة معدات النظافة وحاويات تجميع المخلفات، بما يعزز المظهر الحضاري ويحقق بيئة أكثر نظافة وجمالًا.
أوضح أن نجاح المبادرة يعكس وعي المواطنين وحرصهم على المشاركة الإيجابية في الحفاظ على النظافة العامة والممتلكات العامة، مشيدًا بالدور الفاعل للشباب والكيانات التطوعية الذين يشاركون جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ أعمال التجميل والتشجير ونشر الوعي البيئي والسلوك الحضاري.
أشار، إلى استمرار تنفيذ المبادرة بجميع المراكز والمدن والقرى، بالتوازي مع مبادرات المحافظة الأخرى لتطوير منظومة الإنارة العامة، وتأهيل الطرق، وزيادة المسطحات الخضراء، وصيانة المعدات والمركبات، بما يحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات ويعكس الوجه الحضاري لمحافظة كفرالشيخ.
شدد، على أهمية الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال نظافة وتجميل، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في دعم المبادرة وتوسيع نطاق تنفيذها لتحقيق أهدافها في بناء بيئة نظيفة وحضارية تليق بأهالينا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك