كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى، تتضمن وجود فتحة أسفل أحد الكبارى عليها باب خشبى يتردد عليها عدد من الأشخاص بالقاهرة.
وبالفحص أمكن تحديد المكان المشار إليه أسفل أحد الكبارى بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وتبين تواجد أحد الأشخاص به (سائق – مقيم ببنى سويف)، وبمواجهته أقر بقدومه من بلدته للعمل بالقاهرة ولعدم توافر محل إقامه له، قام بوضع باب خشبى على فتحة أسفل الكوبرى وإتخاذها مقراً لإقامته.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وتنسيقاً مع الجهات المعنية تم غلق الفتحة المشار إليها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك