حقَّق فريق السالمية انتصاراً مثيراً وثميناً على حساب مضيفه الفحيحيل بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على أرضية “استاد جابر مبارك الحمد الصباح”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات “مجموعة البطولة” ضمن دوري زين الكويتي للمحترفين.
شهدت المواجهة، التي أدارها تحكيمياً الحكم يوسف نصار، تقلبات دراماتيكية مثيرة في دقائقها الأخيرة، ليرفع السالمية رصيده إلى 34 نقطة متساوياً مع العربي في الوصافة، في حين تجمد رصيد الفحيحيل عند 22 نقطة في المركز السادس.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط حذر متبادل وغياب للفاعلية الهجومية، وفي الشوط الثاني، نجح السالمية في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 54 عبر اللاعب يوسف العنيزان.
انتفض الفحيحيل بحثاً عن العودة، وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 73 بواسطة اللاعب همام صبحي، وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، تعقدت مهمة الفحيحيل بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب شريد الشريدة في الدقيقة (90+7).
وفي الأنفاس الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع، استغل السالمية النقص العددي لينقضّ يوسف العنيزان مجدداً ويحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة (90+11)، مانحاً فريقه ثلاث نقاط وثمينة.
بهذا الفوز، يواصل السالمية مطاردته لفرق الصدارة ومزاحمة العربي على المركز الثاني، بينما يظل الفحيحيل في أواخر ترتيب مجموعة البطولة برصيد 22 نقطة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك