حرصت إدارة الكرة بنادي الزمالك على التواصل مع حسام عبد المجيد، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، المتواجد رفقة منتخب مصر في كأس العالم 2026.
وأطمأن عبدالناصر محمد، مدير الكرة على حالة حسام عبد المجيد وعدم خطورة الإصابة التي تعرض لها أمام نيوزيلندا خلال مباراة مصر ونيوزيلندا.
وهنأ مسؤولو الزمالك حسام عبد المجيد، على المستوى الذي ظهر عليه في الدقائق التي شارك فيها في مباراة مصر ونيوزيلندا، والإشادة أيضا بمستوى أحمد فتوح الظهير الأيسر.
وينتظر أن يمدد الزمالك عقدي حسام عبد المجيد وأحمد فتوح، فور نهاية كأس العالم وبدء مفاوضات مكثفة مع الثنائي في الأيام القليلة المقبلة لحسم هذا الملف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك