رحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه مع نظيره الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين، بحسب بيان صادر عن دائرة الاتصال التابعة للرئاسة التركية.
وأوضح بيان نقلته وكالة الأناضول أن أردوغان شدد على أهمية توخي الحذر من الجهات التي تسعى إلى تخريب سير المفاوضات بين واشنطن وطهران.
وأكد أن الاتفاق الإيراني الأمريكي موضع ترحيب، وأن تركيا ستقدم كل الدعم الممكن لإتمام العملية سلميا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك