كشف نادي الزمالك عن آخر تطورات مشروع إنشاء فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع مسؤولي وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث خطوات تنفيذ المشروع والجدول الزمني الخاص به، في إطار خطة النادي للتوسع وإنشاء فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.
عقد وفد من نادي الزمالك، ضم حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، وهشام نصر نائب رئيس النادي، وحسام المندوح أمين الصندوق، اجتماعًا مع المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة، وعُقد الاجتماع بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.
وجاء الاجتماع في إطار بدء التحضيرات الخاصة بإنشاء فرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، تنفيذًا للخطة الموضوعة لإقامة الفرع خلال الفترة المقبلة.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
وخلال الاجتماع، تقدم الكابتن حسين لبيب بالشكر إلى وزيرة الإسكان على تعاون الوزارة ودعمها في هذا الملف، وتم التأكيد على تسهيل كافة الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ المشروع، بما يضمن الانتهاء منه وفق الجدول الزمني المتفق عليه.
وشهد الاجتماع كذلك الاتفاق على تنظيم زيارات ميدانية لموقع الفرع الجديد خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدًا لبدء العمل في أقرب وقت ممكن، مع تأكيد وزارة الإسكان على أهمية جدية العمل في المشروع، بما يعكس رغبة النادي في التوسع مستقبلًا وإقامة المزيد من الفروع.
ومن جانبها، رحبت المهندسة راندة المنشاوي رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير للزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا، وأعربت عن ثقتها في اتخاذ خطوات بوتيرة سريعة للبدء في تنفيذ الفرع الجديد لنادي الزمالك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك