وأوضحت مصادر: "يأتي اعتراض جهاز الكرة في الأهلي على هذه الخطوة، بسبب ارتفاع المقابل المادي للاعب في الموسم والذي يتخطى المليون و500 ألف دولار".
وأضاف: "جهاز الكرة في نادي الأهلي يرغب في تطبيق سياسة تخفيض العقود خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمنع مناقشة طلب بن شرقي ووكيله".
واختتمت: "استقر نادي الأهلي على خطوة إبلاغ أشرف بن شرقي بخطوة البقاء في الموسم المقبل، على أن يكون الأخير له مع الفريق".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك