وقال" حسن"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة ON SPORTS 1، إن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، حرص على تحفيز اللاعبين بقوة بين الشوطين، مؤكدًا لهم ضرورة بذل أقصى جهد ممكن لإسعاد الجماهير التي حضرت لمساندة المنتخب.
وأضاف أن حسام حسن تحدث مع اللاعبين، قائلًا: " يجب أن نفعل كل شيء من أجل إسعاد الجماهير التي جاءت لدعمنا، وحتى لو اضطررنا لبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب، فمن المهم أن يعودوا سعداء بعد المباراة".
وأوضح مدير المنتخب، أن الجهاز الفني تعمد رفع الحماس لدى اللاعبين وإثارة دوافعهم من أجل استخراج أفضل ما لديهم خلال الشوط الثاني، إلى جانب إجراء بعض التعديلات الفنية والتكتيكية التي ساهمت في تغيير شكل الفريق.
وأشار إلى أن من أبرز هذه التعديلات تغيير مركز مصطفى زيكو خلال الشوط الثاني، بالإضافة إلى الدفع بعدد من العناصر المؤثرة، مثل محمود حسن" تريزيجيه" وأحمد سيد" زيزو" وحمزة عبد الكريم، وهو ما منح المنتخب أفضلية واضحة وساعده على العودة في النتيجة.
وأكد إبراهيم حسن، أن الهدف الرئيسي للمنتخب هو إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، مشددًا على أن المواجهة المقبلة أمام إيران ستكون في غاية الصعوبة.
وأضاف: " ندرك جيدًا قوة منتخب إيران، وكنا نؤكد أيضًا قبل لقاء نيوزيلندا أن المباراة لن تكون سهلة، وهو ما ظهر بالفعل خلال أحداث اللقاء، لذلك سنستعد بكل قوة للمواجهة المقبلة من أجل تحقيق هدفنا".
وفاز منتخب مصر على نظيره نيوزيلندا، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أُقيمت فجر اليوم الاثنين، على ملعب بي سي بليس بمدينة فانكوفر الكندية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في كأس العالم 2026.
واستهل الفراعنة مشوارهم في البطولة بالتعادل مع منتخب بلجيكا بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى، بما يعزز فرصه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.
ويشارك منتخب مصر في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات بلجيكا وإيران ونيوزيلندا.
وتقام منافسات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك خلال الفترة الممتدة من 11 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك