تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية اتصالًا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الوزراء وزير خارجية قطر، جرى خلاله استعراض مستجدات جهود الوساطة في إطار مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء العمليات العسكرية، ودعم المسار التفاوضي لتحقيق اتفاق دائم يعزز استقرار المنطقة.
تلقّى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية.
وأكد الجانبان دعمهما للمسار التفاوضي، مُعربَين عن تطلعهما إلى أن يُفضي ذلك إلى اتفاق دائم يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك