توج العداء العراقي، فلاح حسن، اليوم الاثنين (22 حزيران 2026) بذهبية سباق 100 متر في بطولة العرب لألعاب القوى دون 23 سنة، والجارية منافساتها بمدينة الإسماعيلية المصرية.
وأوضح بيان اللجنة الأولمبية العراقية ورد لشبكة 964، إن فلاح حسن حصل على ذهبية السباق بزمن بلغ (10، 27) ثانية، فيما حل العداء البحريني علي محمد جاسم ثانياً بزمن (10، 40) ثانية، بينما جاء العداء السعودي بدر القحطاني ثالثا بزمن قدره (10، 52) ثانية.
وبهذه النتيجة يحقق العراق أولى ميدالياته الذهبية في البطولة، ويؤكد حضوره القوي بين نخبة عدائي العرب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك