شهدت لجنة معهد سالم الفقى بكفر الزيات بمحافظة الغربية، وفاة مراقب ثانوية أزهرية، داخل اللجنة بعد تعرضه لأزمة قلبية.
كان العاملين في اللجنة قد فوجئوا بسقوط المراقب مغشيا عليه داخل اللجنة، وحاول زملائه اسعافه ونقله بالإسعاف لمستشفي كفر الزيات العام إلا انهم ا اكتشفوا وفاته.
تلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الأزهرية، إخطارا بوفاة المراقب محمود ناصف، 59 سنة، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم مركز طنطا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك