قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، لإدارة ملف القضايا الدولية الخاصة بإيقاف القيد والمتعلقة بالرخصة الأفريقية.
ملف مشترك بين أدهم وإدارة الكرةوجاء قرار مجلس الزمالك على أن يكون الملف مشاركة بين إدارة الكرة وعمرو أدهم بالتنسيق مع حسين لبيب وهشام نصر.
وجاء توقيت القرار فى ظل تعقد الموقف خلال الأيام الماضية، وزيادة الشكاوى المقدمة ضد الزمالك بشأن مستحقات متأخرة للاعبين أو مدربين سابقين بالنادى بالإضافة إلى عقوبة إيقاف القيد التأديبى والتى تم توقيعها على الزمالك بقرار من المحكمة الرياضية الدولية كاس.
ونجح الزمالك خلال الساعات الماضية فى حل أزمة البنينى سامسون اكينيولا وتحويل قسط من مستحقاته ورفع القضية من قائمة القضايا الخاصة بالنادي، عقب نجاح إدارة القلعة البيضاء في التوصل إلى تسوية مع اللاعب وسداد جزء من مستحقاته المتأخرة وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك