فعلت أمانة منطقة القصيم، بالتعاون مع ادارة مرور منطقة القصيم، الإشارات الذكية في تقاطع طريق الملك سلمان مع طريق الملك عبدالعزيز بمدينة بريدة.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم نايف النفيعي ان النظام يعتمد على تحليل الكثافة المرورية بشكل آلي وفوري، بما يسهم في تحسين انسيابية الحركة المرورية وتقليل زمن الانتظار عند الإشارات الضوئية، ورفع مستوى السلامة المرورية وتعزيز كفاءة التنقل داخل المدينة مضيفا أن تفعيل النظام في هذا التقاطع جاء امتداداً للمرحلة الأولى التي شملت التشغيل التجريبي للإشارات الذكية في تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك سعود بالدائري الشمالي، و التوسع في تطبيقها بعدد من التقاطعات الحيوية بمدينة بريدة، ومنها تقاطعات طريق البيارق، وأكد النفيعي أن المشروع يسهم في رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين تجربة التنقل، مشيراً إلى استمرار الأمانة في تنفيذ المبادرات النوعية التي ترتقي بالخدمات البلدية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك