فاطمة أبو حاتي - أخطر وأسهل بطاطس ودجز هتعمليها في البيت… مقرمشة من برّه وغرقانة صوص جبنة من جوّه👌 قناة التليفزيون العربي - شروط إسرائيل في مفاوضاتها مع لبنان وحيلة نتنياهو بشأن مأزق التقييدات الأميركية روسيا اليوم - لافروف: روسيا مستعدة لاتخاذ كافة التدابير لحماية دولة الاتحاد بين روسيا وبيلاروس روسيا اليوم - تفجيرها سيحدث هزة أرضية.. الجيش الإسرائيلي يرفض تسليم منشأة "حزب الله" إلى الجيش اللبناني الجزيرة نت - كان أحد أبرز وجوههم.. ما الذي دفع تاكر كارلسون للانقلاب على ترمب والجمهوريين؟ روسيا اليوم - خليجي يكتشف مفاجأة بعد زواجه من مصرية إيلاف - بعد جولة سويسرا.. بزشكيان يربط تقدم التفاوض بالتزام أميركا بنص الاتفاق وكالة الأناضول - طهران: لا قيود على استخدام الأصول الإيرانية المجمدة بعد الإفراج عنها إيلاف - الزخم مستمر.. واشنطن وطهران تنقلان تفاهمهما إلى مرحلة التنفيذ قناة القاهرة الإخبارية - حقيقة عودة المفتشين الدوليين إلى منشآت إيران.. وترتيبات جديدة في لبنان| تغطية خاصة
عامة

إشادة باللاعبين وانتقاد للتحكيم.. مدرب الأردن يتحدث بعد الخسارة

القدس العربي
القدس العربي منذ 1 ساعة

الجزائر: أعرب المدير الفني للمنتخب الأردني جمال السلامي عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها ” النشامى” أمام الجزائر 1/ 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس ال...

الجزائر: أعرب المدير الفني للمنتخب الأردني جمال السلامي عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها ” النشامى” أمام الجزائر 1/ 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2026، كما انتقد حكم المباراة.

وقال السلامي: “قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير يضم العديد من اللاعبين المميزين بينهم رياض محرز وإبراهيم مازا… كنا مميزين في الدفاع والحفاظ على الكرة، ونجحنا في إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المرمى”.

وأضاف: “فخور وسعيد بأداء اللاعبين.

سجلنا هدفا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان مع بداية الشوط الثاني، الأخطاء واردة في كرة القدم، وتلقينا هدفين من كرتين ثابتتين، وهي النقطة التي اشتغلنا عليها من قبل”.

وانتقد السلامي حكم المباراة لتأخره الكبير في إعلان استراحة شرب المياه والترطيب التي كانت ستسمح له بإحداث تعديلات وتقديم توجيهات للاعبين، قبل تعديل منتخب الجزائر للنتيجة.

ورغم الخسارة التي تعني الإقصاء، إلا أن السلامي أكد أن منتخب “النشامى” لعب أفضل أمام الجزائر مقارنة بالمباراة الأولى التي خسرها أمام النمسا 1/ 3، التي تميزت بالارتباك والضغط من جانب اللاعبين.

وأكد السلامي: “سعيد بما قدمته للأردن، هنأت اللاعبين وقلت لهم ليس هناك ما نتأسف عليه.

الأداء أمام الجزائر سيمنحنا الثقة قبل مواجهة الأرجنتين وميسي، الهداف التاريخي لكأس العالم.

نتمنى أن نقدم مباراة أفضل”.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك