كشف أمين عبدالخالق، نائب رئيس مجلس أمناء مدينة المنيا الجديدة، أن اليوم الثلاثاء شهد موقفا عصيبا مع طالبة في الثانوية العامة، حيث إنه اعتاد بعد الاطمئنان على تحرك الباصات التي تقل طلاب أبناء المنيا الجديدة إلى مقر الامتحانات، أن ينتظر نصف ساعة تحسبا لأي طارئ، بصفته أبا قبل أن يكون وكيلا لمجلس أمناء المدينة.
وأضاف عبدالخالق، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، أن الأتوبيسات تحركت الساعة 7: 45 صباحا، ثم فوجئ بطالبة تأتي متوترة الساعة 8: 25 صباحا تسأل عن الباصات والدموع في عينيها، واللجنة تبعد حوالي نصف ساعة عن ميدان الشباب.
وأوضح أنه تحرك نحو سيارته الخاصة لإنقاذ الموقف، وكان موجودا أشرف فاروق، مدير مشروع النقل الجماعي، وأصر بشهامة على أن تركب السيارة الحكومية الخاصة به لوصولها أسرع للجنة الامتحانات، لأنها سيارة حكومية، وقال له: " دي تعليمات المحافظ اللواء عماد كدواني".
وأكد أن مدير مشروع النقل الجماعي ظل معه ما يقارب الساعة حتى عودة السيارة، و" المهم أن البنت وصلت اللجنة قبل الموعد بدقيقتين، بعد ما وقعت قلوبنا".
وأدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسط تشديدات أمنية بمحيط اللجان، وشهدت لجان الثانوية العامة بالمنيا انتظام عملية الامتحانات داخل 91 لجنة امتحانية، وفتحت اللجان أبوابها لاستقبال الطلاب لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام شهادة الثانوية العامة على مستوى مراكز المحافظة.
ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات هذا العام 33,672 طالبا وطالبة، داخل 91 لجنة على مستوى المحافظة، منهم 21,956 طالبا بالشعبة العلمية (علوم)، و2,311 طالبا بالشعبة العلمية (رياضيات)، و9,405 طلاب بالشعبة الأدبية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك