في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل تميز مديرية التربية والتعليم بسوهاج، حقق توجيه عام التربية المسرحية بالمديرية نتائج مشرفة بحصوله على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة مسرحة المناهج الدراسية للعام الدراسي 2025 / 2026.
وأكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن ما تحققه الأنشطة التربوية من نجاحات متتالية يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة والمديرية لتنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم، مشيرًا إلى أن الأنشطة التربوية تُعد أحد المحاور الأساسية في بناء شخصية الطالب، وتعزيز قدراته الإبداعية والفكرية، بما يتماشى مع رؤية الدولة في إعداد أجيال قادرة على الابتكار، والمشاركة الفاعلة في المجتمع.
وأسفرت نتائج مسابقة مسرحة المناهج الدراسية، عن تحقيق تعليم سوهاج المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسرحة المناهج للمرحلة الابتدائية، كما حققت المديرية المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في مسرحة المناهج للمرحلة الإعدادية، وحصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في مسرحة المناهج للتربية الخاصة، وتعكس هذه النتائج المستوى المتميز الذي وصلت إليه فرق التربية المسرحية بمدارس سوهاج، وما تقدمه من عروض تربوية وفنية هادفة تسهم في تبسيط المناهج الدراسية، وتنمية مهارات الطلاب، وتعزيز قدراتهم على التعبير والإبداع والعمل الجماعي، بما يحقق أهداف العملية التعليمية، ويجعل التعلم أكثر جذبًا وتفاعلًا للطلاب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك