قامت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بحملة ليلية، برئاسة دهشان إسماعيل رئيس الحي، للمرور على المقاهي لبحث شكاوى المواطنين والتعدى على نهر الطريق، وذلك بالشارع التجاري وميدان فوكس.
وأسفرت الحملة عن، التحفظ على كافة الكراسي والتربيزات ورفع كافة التعديات من نهر الطريق.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك