أعربت طالبات بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، عن ارتياحهن الشديد من مستوى امتحان اللغة الأجنبية الثانية، ولفتن إلى أن الأسئلة جاءت خالية من التعقيد وراعت الفروق الفردية، لتعيد الهدوء والاستقرار إلى نفوس الطلاب وأولياء الأمور بعد انطلاق ماراثون الامتحانات الأحد الماضي.
وفي هذا السياق، أكدت منى حسام، الطالبة بلجنة مدرسة" الألفي" التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، أن امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية جاء سهلاً ومن المنهج الدراسي، مشيرة إلى أنه كان يوماً جميلاً في مسيرة الامتحانات، وأن الأسئلة كانت مباشرة ومناسبة تماماً وفي مستوى الطالب المتوسط.
أوضحت علا أحمد، الطالبة بنفس اللجنة، أن الوقت المخصص للامتحان كان مناسباً جداً، مؤكدة أن الامتحان جاء سهلاً، بل كان أفضل من امتحان اليوم الأول لماراثون امتحانات الثانوية العامة والذي انطلق الأحد الماضي، حيث أدى الطلاب امتحاني مادتي التربية الوطنية والدينية.
يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية هذا العام، يبلغ 69 ألفاً و684 طالباً وطالبة، منهم 11 ألفاً و154 بالشعبة الأدبية، و46 ألفاً و224 بشعبة علمي علوم، و12 ألفاً و207 طلاب بشعبة علمي رياضة، بالإضافة إلى 99 طالباً بالنظام القديم، يؤدون الامتحانات داخل 172 لجنة امتحانية موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية، من بينها لجنتان لـ (نور للمكفوفين - مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك