عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اجتماعاً موسعاً لمناقشة عدد من ملفات العمل والمشروعات الجارية بنطاق حي الطالبية، وذلك في إطار جهود المحافظة لدفع وتيرة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.
استهل محافظ الجيزة اللقاء، بمتابعة موقف المناطق التي تتطلب رفع كفاءة خدمات مياه الشرب، وعلى رأسها شارع أحمد ضيف الله ومتفرعاته؛ حيث أعلن المحافظ عن إدراج الشارع ضمن خطة العام المالي الحالي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتجري دراسة تنفيذ خط مياه جديد بطول 700 متر لتحسين ضخ المياه بالمنطقة.
كما وجه الأنصاري بحصر كافة النقاط التي تعاني من ضعف المياه بالحي لوضع حلول عاجلة لها.
وفي سياق متصل، بحث الاجتماع ملف المناطق المحرومة من خدمة الغاز الطبيعي، وشملت المباحثات شارع أحمد ضيف الله و6 شوارع أخرى بالحي، حيث أصدر المحافظ توجيهات بالتنسيق مع الشركة المختصة لسرعة دراسة مد خطوط الغاز لتلك الشوارع.
وفيما يخص ملف النظافة والتجميل، تابع الدكتور أحمد الأنصاري جهود حي الطالبية في رفع كفاءة النظافة بقطاعات الثلاثيني، العروبة، ترسا، والإخلاص.
ووجه المحافظ بالتنسيق الفوري بين الحي والهيئة العامة للنظافة والتجميل لدعم المنظومة بـ3 سيارات جديدة لزيادة كفاءة الجمع ونقل المخلفات.
كما شدد المحافظ، على استمرار الحملات الميدانية لرفع الإشغالات والتعديات بشارعي العريش وضياء، والتصدي لظاهرة الباعة الجائلين، مع توفير أماكن بديلة ومطورة تستوعبهم بشكل حضاري يضمن سيولة الحركة المرورية.
وعلى صعيد الملفات الإدارية والخدمية، اطلع محافظ الجيزة على معدلات البت في طلبات التصالح في مخالفات البناء وتراخيص المحال العامة، موجهاً بتكثيف العمل واستكمال مبادرة" طرق الأبواب" لتسريع وتيرة الإنجاز والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم وفقاً للقوانين المنظمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك