شن حي العجوزة حملة مكبرة ومكثفة لإزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة والمخالفة، والتي تتسبب في تشويه المظهر العام للمدينة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، وبمتابعة وإشراف من الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة.
استهدفت الحملة، الحفاظ على المظهر الحضاري اللائق وتحسين الرؤية البصرية بالشوارع والميادين الرئيسية؛ حيث أسفرت الجهود الميدانية عن رفع وإزالة عدد كبير من الإعلانات واللافتات المخالفة من الشوارع والمحاور الحيوية بنطاق الحي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة في هذا الشأن.
تأتي هذه التحركات، ضمن سلسلة من الحملات المستمرة التي ينفذها حي العجوزة بهدف القضاء التام على مظاهر العشوائية والتعديات بكافة أشكالها، والعمل على استعادة الوجه الجمالي والحضاري للشوارع والميادين، بما يضمن توفير بيئة حضارية وآمنة تليق بالمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك