أجرى الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، جولة ميدانية بكلية التمريض لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام اللجان بمختلف البرامج الدراسية، والتأكد من توفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، حيث كان في استقباله الدكتورة إيناس عبد الله، عميد كلية التمريض، والدكتورة منى حسن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، حيث تفقد عددًا من اللجان الامتحانية واطلع على انتظام أعمال الامتحانات ومدى الالتزام بالضوابط المنظمة لها، كما استمع إلى آراء الطلاب بشأن مستوى الأسئلة وتوافر سبل الراحة داخل اللجان.
وتابع رئيس الجامعة امتحان مادة الوبائيات لطلاب برنامج المقاصة، والذي يؤديه 330 طالبًا، إلى جانب امتحان مادة أساسيات البحث العلمي لطلاب برنامج بكالوريوس علوم التمريض التخصصي، ويؤديه 165 طالبًا.
وأكد مندور أهمية توفير بيئة امتحانية مناسبة تحقق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، مشددًا على ضرورة الالتزام الكامل بالقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، بما يضمن خروجها بالصورة اللائقة بمكانة الجامعة.
وأشاد رئيس الجامعة بجهود إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري في تنظيم الامتحانات ومتابعتها، مؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية لمختلف اللجان لضمان انتظام سير العمل وتقديم الدعم اللازم للطلاب.
من جانبها، أكدت الدكتورة إيناس عبد الله، عميد الكلية، أن الامتحانات تسير في أجواء من الهدوء والانضباط مع الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة، فيما أوضحت الدكتورة منى حسن استمرار المتابعة اليومية والتعامل الفوري مع أي ملاحظات بما يضمن توفير بيئة داعمة للطلاب طوال فترة الامتحانات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك