استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم، المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس أحمد بن مهدي اليامي.
واطلع سموه أثناء الاستقبال على التقرير السنوي للفرع، وأكد أهمية قطاع النقل والخدمات اللوجستية ودوره في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز كفاءة الحركة التجارية والخدمية، مشيرًا إلى أن ما يشهده القطاع من تطور يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويرفع تنافسية المملكة ومكانتها اللوجستية.
وقدم المهندس اليامي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز أعمال فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية في العام الماضي، متناولًا مؤشرات الأداء وأهم المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية ودعم مستهدفاتها التنموية.
وثمّن اليامي اهتمام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤكدًا استمرار العمل على تنفيذ المبادرات والمشروعات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك