ناقش محافظ شبوة، الشيخ عوض ابن الوزير، اليوم، مع مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، محمد عبدالله، جملة من القضايا المتعلقة بآليات تقييم مستوى العمل الإداري في مختلف المرافق والمكاتب الحكومية، وسبل تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
واستعرض اللقاء عدداً من المحاور المرتبطة بتطوير منظومة العمل الإداري، وتعزيز الالتزام الوظيفي، ورفع مستوى الانضباط في الأجهزة الحكومية، إلى جانب مناقشة الإجراءات الكفيلة بتحسين الأداء الوظيفي وتفعيل معايير التقييم والمتابعة الدورية للأعمال والمهام المنوطة بالمؤسسات الحكومية.
وأكد المحافظ ابن الوزير أهمية تطوير العمل الإداري، منوها بدورن في نجاح خطط التنمية وتحسين مستوى الخدمات، مشدداً على ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة والشفافية والرقابة المستمرة على الأداء، بما يسهم في تعزيز فاعلية المؤسسات الحكومية وتحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه، استعرض مدير عام مكتب الخدمة المدنية عدداً من التصورات والإجراءات المتعلقة بتقييم الأداء الإداري، وآليات المتابعة والتطوير المؤسسي، مؤكداً حرص المكتب على تنفيذ البرامج والخطط الهادفة إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة وتحسين مستوى الأداء في مختلف القطاعات الحكومية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك