كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصي الخشبية بمحافظة أسيوط.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تبلغ لمركز شرطة أسيوط بحدوث مشاجرة بين طرف أول مكون من 3 أشخاص مصابين بكدمات وكسور متفرقة، وطرف ثانٍ سائق مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وتبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات عائلية بين الطرفين، قاموا على إثرها بالتعدي على بعضهم باستخدام العصي الخشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المذكور بسبب ذات الخلافات، كما أضافوا أنهم تخلصوا من العصي المستخدمة في التعدي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك