كشف مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انتهاء أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية 2026، إلى جانب الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات داخل الكنترول الموحد، والذي قام بضم نتيجتي الفصلين الدراسيين الأول والثاني.
وأوضح المصدر أن المرحلة الحالية تتمثل في المراجعة النهائية الدقيقة للدرجات قبل رفعها رسميًا إلى محافظ القليوبية لاعتمادها.
وأشار المصدر إلى أن النتيجة سيتم رفعها فور الانتهاء من المراجعة النهائية، لاعتمادها رسميًا من المحافظ، تمهيدًا لإعلانها إلكترونيًا وإتاحتها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى إعلانها داخل المدارس.
ومن المتوقع إعلان النتيجة خلال مساء الأربعاء أو صباح الخميس على أقصى تقدير.
وأكدت المصادر أن المديرية قامت بزيادة أعداد المصححين هذا العام بهدف تسريع وتيرة التصحيح والانتهاء من أعمال الرصد في وقت قياسي، مع الالتزام الكامل بالدقة لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا دون أي أخطاء.
وأضافت أن مؤشرات التصحيح هذا العام جاءت مبشرة بشكل كبير.
وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية نحو 120 ألفًا و426 طالبًا وطالبة، أدوا امتحاناتهم داخل 440 لجنة امتحانية موزعة على مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك