العربية نت - وزير المالية السعودي: الاستثمار طويل الأجل يعزز قدرة الدول على مواجهة الأزمات Euronews عــربي - بين النفي والتأكيد.. هل وافقت إيران فعلاً على عودة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية؟ وكالة شينخوا الصينية - نائب الرئيس الصيني يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا الجزيرة نت - مراكز البيانات.. الهدف العسكري الجديد في عصر الذكاء الاصطناعي وكالة شينخوا الصينية - كبير الدبلوماسيين الصينيين يدعو دول بريكس إلى التصدي المشترك للتحديات الأمنية رويترز العربية - نظرة فاحصة-هل ستُرفع العقوبات الأمريكية والدولية عن إيران؟ العربي الجديد - قطر الأولى إقليمياً في التنافسية العالمية خلال 2026 وكالة شينخوا الصينية - كبير الدبلوماسيين الصينيين: الصين مستعدة للعمل مع أعضاء بريكس للتصدي للتحديات العالمية الملحة الجزيرة نت - عام الوحوش التي تشبهنا.. هذه أفضل أفلام الرعب في النصف الأول من 2026 العربي الجديد - شلل في محاكم المغرب احتجاجاً على مشروع قانون المحاماة
عامة

إحالة طالب للتحقيق بالفيوم بعد إهانة مراقب لجنة امتحانات الثانوية العا

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، اتخاذ إجراء عاجل بإحالة طالب بمدرسة" جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية" إلى التحقيق، على خلفية مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه عقب أد...

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، اتخاذ إجراء عاجل بإحالة طالب بمدرسة" جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية" إلى التحقيق، على خلفية مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه عقب أدائه امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (الفرنسية)، موجهاً إساءات لفظية لمراقب اللجنة.

وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، عن ظهور الطالب في الفيديو وهو يصف مراقب اللجنة بـ" المريض نفسياً"، مدعياً أنه لولا" طيبة" المراقبة التي كانت برفقته في اللجنة، لأقدم على الاعتداء البدني على المراقب.

وفي سياق متصل، كشف طلاب آخرون عن وجود تجاوزات داخل بعض اللجان بالمدرسة ذاتها، شملت السماح بالتدخين داخل قاعات الامتحان.

من جانبها، أكدت رشا يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، أن المديرية تعاملت بحزم مع الواقعة، مشددة على أنه تم إحالة الطالب للتحقيق فور رصد الفيديو، مع البدء في تطبيق" لائحة الانضباط المدرسي" عليه.

وأوضحت" يوسف" أن ما صدر عن الطالب يُعد خروجاً صارخاً عن السلوكيات التربوية المنضبطة التي يجب أن يتحلى بها الطلاب، مؤكدة أن المديرية لن تتهاون في حماية كرامة القائمين على العملية الامتحانية.

وطالبت وكيل مديرية التربية والتعليم، الطلاب بضرورة الالتزام بالأدب والاحترام في التعامل مع الملاحظين والمراقبين، محذرة من أي تجاوزات سواء بالقول أو الفعل، مشيرة إلى أن اللجان الامتحانية لها قدسيتها وضوابطها التي يجب على الجميع احترامها لضمان سير الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك