١٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة يؤدون امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظةحيث بدأت الجولة بتفقد لجنة مدرستي، الشهيد طيار سعيد الصادق الثانوية بنين، عبد الله الشناوي للتعليم الأساسي، وخلال الجولة، أكد نبيل على ضرورة تسهيلوتيسير إجراءات دخول الطلاب للجان الامتحانية وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية الامتحانية.
وأشار" نبيل" إلى أن الهدف الرئيسي هو توفير المناخ المناسب للطلاب وإزالة التوتر والرهبة بين نفوس الطلاب وتسهيل العملية الامتحانية وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص ليحصل كل طالب على حقه وكذلك مساعدة المعلمين في أداء دورهم على الوجه الأمثل خلال تلك الفترة.
ومن الجدير ذكره، أن محافظة الإسماعيلية تضم بإداراتها التعليمية الثمانية ٣٤ لجنة بإجمالي عدد الطلاب ١٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة يؤدون امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظة.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك