- مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: الخط الأحمر بالنسبة لنا هو أي هجمات أخرى على لبنان بما في ذلك في بيروت والجنوب- وكالة الأنباء العمانية: السلطان يستقبل وفداً إيرانياً ويبحث معه استئناف وانسياب حركة وسلامة الملاحة عبر مضيق هرمز- تزايد عبور الناقلات لمضيق هرمز تدريجياً من دون تغير ملموس في الأسعار- قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب" سأفعل ما يجب علي فعله" إذا لم تلتزم إيران باتفاقها مع واشنطن، وأضاف للصحافيين" إذا لم تلتزم إيران باتفاقها، أو إذا لم تتصرف بصورة لائقة، فسأفعل ما يجب علي فعله"- محمد باقر قاليباف: إيران ستؤسس خط اتصال للمرور الآمن من مضيق هرمز- وزير الخارجية العماني في منشور على" إكس": تم التأكيد مع المفاوضين الإيرانيين على الالتزام بالقانون الدولي، وتوفير المرور الآمن المجاني عبر مضيق هرمز- قال نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس إن إيران وافقت على دعوة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى العودة، مشيراً إلى أن المحادثات المتعلقة بعمليات التفتيش النووي قد تبدأ قريباً، وربما خلال الأسبوع الجاري.
- إيران تعلن تشكيل مجموعات عمل في شأن الملف النووي والعقوبات في إطار المفاوضات مع واشنطن- النفط يتراجع مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك