Independent عربية - رئيس "الشاباك" يحذر من "طوفان جديد" على إيلات قناة الغد - اتهامات جديدة في مخطط هجوم على فعالية UFC بالبيت الأبيض روسيا اليوم - الفواكه والخضراوات المعلبة أو المجمدة.. هل تعادل الطازجة في قيمتها الغذائية؟ Independent عربية - رفع العقوبات عن إيران: الطريق إلى الانفراج الكامل طويل روسيا اليوم - الإيرانيون يترقبون انفراج الاقتصاد في بلادهم فرانس 24 - يوسف نبيل في متحف أورسيه سابقة عربية وأفريقية في أحد أبرز متاحف العالم قناة الغد - مستقبل العقوبات على إيران.. هل تنجح واشنطن في تفكيك الحصار؟ Independent عربية - ترمب: إيران وافقت على "تفتيش نووي" بلا نهاية Euronews عــربي - اليابان تطلق مقصورات خاصة فاخرة على قطار فائق السرعة بطراز "سوبريم كلاس" تشبه الطائرات فرانس 24 - كينيا.. غضب نسائي في الشوارع بسبب جرائم قتل النساء وخطف الأطفال
عامة

محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، من مختلف التخصصات، بنسبة 5 % من الأجر ...

اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، من مختلف التخصصات، بنسبة 5 % من الأجر الوظيفي عن العام المالي 2025 / 2026، اعتبارا من 23 يونيو الجاري، ووفقاً للمادة 38 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، جاء ذلك بحضور حاتم عبد العزيز مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

وهنأ" راشد" كل من شملهم القرار، مؤكدا التزام المحافظة بتطبيق جميع القواعد الوظيفية والاشتراطات القانونية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذا للقانون، مشيرا إلى حرص المحافظة الدائم على تحقيق الاستقرار الوظيفي لجميع العاملين وتحقيق العدالة بينهم، ودعم خطة الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل بما يسهم في تحقيق التنمية بكافة القطاعات، والنهوض بالدولة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويذكر أن منح العلاوة التشجيعية يخضع لضوابط وشروط حددتها المادة 38 من قانون الخدمة المدنية وهى" أن تكون كفاية الموظف قد حُددت بمرتبة كفء على الأقل عن العامين الأخيرين، وألا يمنح الموظف هذه العلاوة أكثر من مرة كل ثلاثة أعوام، وألا يزيد عدد الموظفين الذين يُمنحون هذه العلاوة في سنة واحدة على 10% من عدد الموظفين في وظائف كل مستوى من كل مجموعة نوعية على حدة، فإذا كان عدد الموظفين في تلك الوظائف أقل من عشرة تُمنح العلاوة لواحد منهم.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك